الوطنية

أكرم شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة أحد ضحايا فاجعة عمدون

توفي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ويدعى “أكرم” نتيجة الحادث الأليم الذي جد بمنطقة السنوسي، على مستوى الطريق الرابطة بين عمدون وعين دراهم،والذي أدى إلى وفاة 27 ضحية وإصابة 8 آخرين حالتهم حرجة.
وكتب أحد الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي أنه إلتقى به سابقا في إحدى الرحلات بجبل برڨو من ولاية سليانة، قائلا: “كنّا ناس لكل باهتين فيه و في العزيمة الي عندو و كيفاش كمّل السركوي 16 km رغم الإعاقة الي عندو  حكينا معاه برشا و كان فرحان برشا و يحب يوصل ميساج الي رغم اعاقتو ينجم يعمل الي معملوش الي بصحتو ”

للإشارة غادر، 3 جرحى أصيبوا في حادث انقلاب حافلة سياحية بعمدون، مستشفى شارل نيكول ومستشفى باجة، امس الثلاثاء 3 ديسمبر 2019، وفق تأكيد المكلف بالاعلام بوزارة الصحة، شكري النفطي.
ويخضع، باقي الجرحى وعددهم 16 جريحا للمراقبة الصحية والاحاطة النفسية بالمؤسسات الاستشفائية بكل من باجة وشارل نيكول ومعهد الأعصاب بتونس والقصاب بمنوبة ومستشفى الحروق البليغة ببن عروس والمنجي سليم بالمرسى وعبد الرحمان مامي بأريانة، بينهم 8 أشخاص حالتهم الصحية حرجة.

وجدّ الحادث الألم، ظهر الأحد، غرة ديسمبر، عند الساعة الحادية عشر و55 دقيقة بولاية باجة، على مستوى الطريق الرابطة بين عمدون وعين دراهم والمتمثل في انزلاق حافلة سياحية في رحلة داخلية قادمة من تونس تقل مسافرين، خلفت 27 حالة وفاة وإصابة 19 بجروح متفاوتة الخطورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock