الرئيسية / متفرقات / قتل صديقته وعشيقها ودفنهما في مقبرة…«الرجل العنكبوت» يواجه الإعدام

قتل صديقته وعشيقها ودفنهما في مقبرة…«الرجل العنكبوت» يواجه الإعدام

يواجه بطل الألعاب القتالية المختلطة السابق سيدريك ماركس الملقب بـ”الرجل العنكبوت”، عقوبة الإعدام بعدما اتهم بقتل شخصين ودفنهما في قبر بإحدى المناطق الريفية.
وصنفت الشرطة في ولاية مينيسوتا الأميركية ماركس (45 عاما) بأنه “خطير للغاية”، بعد هروبه في شهر أوت الماضي من حافلة السجن، وتم إعادة القبض عليه بعد مطاردة استمرت تسع ساعات.
وتعود وقائع اتهامه بالقتل إلى الثالث من شهر جانفي الماضي عندما قتل صديقته السابقة جينا سكوت (28 عاما) وصديقها مايكل سويرين (32 عاما) في منزل بولاية تكساس، ونقل الجثتين على بعد 350 ميلا، حيث دفنهما في مقبرة بإحدى المناطق الريفية، اكتشفتها الشرطة فيما بعد.
ورفض ماركس الاعتراف بارتكاب الجريمة، وقامت المحكمة بإرسال الأدلة للتحليل واختبار الحمض النووي على جميع الأدلة المادية، ومن المنتظر أن تكون جلسة المحاكمة المقبلة في منتصف جانفي المقبل.
ويعد ماركس أحد أبرز وأشرس المقاتلين في الوزن المتوسط للفنون القتالية المختلطة، حيث حقق 31 انتصارا خلال مسيرته الرياضية منها 13 بالضربة القاضية.

شاهد أيضاً

ارعبت العالم بعد وفاتها: الفلكية بابا فانغا كشفت عن نهاية غير متوقعة لسنة 2020 الكابوس..دول عربية واوروبية لن تكون ونهاية ماساوية للملايين من سكان الارض

واصلت القنوات الاجنبية ومن بينها الاميريكية والبريطانية سرد توقعات الراحلة البلغارية العمياء بابا فانغا لسنة …

اترك رد