متفرقات

في مقابل الإجابة عن سؤال واحد.. تركي ٱل الشيخ يقدم سيارة هدية لمتابعيه


على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أعلن المستشار تركي ٱل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إقامة مسابقة لجمهور حساباته يربح الفائز بها سيارة موديل 2019، واشترط “ٱل الشيخ” على متابعيه 3 شروط فقط مقابل الحصول على الجائزة الضخمة، الأول الإعجاب بمنشور المسابقة ومشاركته، والثاني متابعة حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام، إلى جانب حسابات نادي ألميريا الإسباني -الذي اشتراه ٱل الشيخ هذا الصيف- وحسابات شركة فيولين التي أطلقت في 19 أغسطس الماضي مشروعا لاكتشاف ورعاية المواهب الفنية بدعم من ٱل الشيخ.
إضافة إلى الشرطين السابقين، حدد رئيس الهيئة العامة للترفيه، شرطًا ثالثا وهو التوقع الصحيح لنتيجة مباراة الميريا وريسينق سانتاندر المقرر إقامتها يوم 24 أغسطس القادم في تمام السابعة مساء بتوقيت الرياض.
ٱل الشيخ قال إن ٱخر موعد للمشاركة في مسابقته وقبول التوقعات سيكون قبل بداية المباراة، وإن جميع التوقعات الصحيحة التي حققت الشروط ستدخل السحب على السيارة.
جدير بالذكر أن مسابقة رئيس الهيئة العامة للترفيه ستكون بمجالي الرياضة والفن، وستكون على فترات متباعدة بحسب ما صرح به فيةالمنشور الذي حصد تفاعلا ضخما من الجمهور العربي محققا حتى اللحظة ٱلاف الإعجابات والتعليقات والمشاركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى