ثقافة وفنون وتلفزة

شيرين …بطنها المنتفخ منعها من مهرجان قرطاج


انتشرت خلال الفترة الماضية، صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها المطرب حسام حبيب خلال تواجدهما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرت ببطن منتفخ وسط شكوك حول حملها.
وسبّب ذلك تفسير بعض روادالفايسبوك غياب شيرين عبد الوهاب عن الساحة الغنائية بأن الأمر قد يكون مرتبطا بحملها، بالإضافة إلى ظهور حسام حبيب في إحدى الصور أثناء الاحتفال بعيد ميلاده وهو ممسك ببطنها ليفسر جمهور المطربة أنهما في انتظار طفلهما الأول، خاصة مع ظهور انتفاخ في وجهها وجسدها وسفرها المفاجئ إلى الولايات المتحدة التي اعتاد كثير من النجوم الولادة فيها.
ونفى محمد عبد الوهاب (شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب)، الشائعات التي ترددت حول تعرضها لوعكة صحية، وسفرها إلى الخارج لتلقي العلاج هناك، بعد انسحابها المفاجئ من المشاركة في فعاليات مهرجان قرطاج يوم 17 أغسطس 2019.
ونشر محمد عبد الوهاب، صورة له في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، ظهر فيها مع شقيقته شيرين، وعلق قائلًا: «كفاية إشاعات بقي قرفتونا شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا أي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح أصلا».
وأضاف: «ولا كان فيه اتفاقيات ولا عقود حفلات ولغيتها كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعو وبعد كدة اي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقاضيها شيرين في اجازة مع ولادها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى