ثقافة وفنون وتلفزة

نعيمة الجاني: أقترح أميمة على المخرجين ولكن لا أفرضها (فيديو)

قالت الممثلة  نعيمة الجاني في برنامج رمضان شو على اذاعة موزاييك إنّه برغم النهضة الكبيرة التي يشهدها الإنتاج الدرامي في تونس فإنّ نفس الإشكال متواصل رغم التطوّر الكمي والنوعي في الإنتاج من خلال تركّز الأعمال في شهر رمضان في حين يغيب الإنتاج في باقي فترات العام.

وأشارت إلى أنّ حضورها في برامج كـ ”كرونيكور” يسعدها ولكن مشاركتها في الحصص التلفزية لا يمكن أن يعوّض الأعمال الدرامية.

وتشارك نعيمة الجاني هذا العام في سلسلة الهربة، وهي تعتبر أنّ بوادر النجاح بدأت تظهر على المسلسل وأنّ هناك تجاوبا كبيرا مع العمل من قبل الجمهور.

واعتبرت أنّ حصر بعض المخرجين لها في دور الخادمة لا يعني انّها غير قادرة على أداء أدوار أخرى بما لديها من طاقة تمثيلية، لكن هذا لا ينفي أنّ دور الخادمة منحها حبّ الجمهور  وتحديدا دوريها في ”الخطاب ع الباب” وبعده في سلسلة “شوفلي حلّ”.

 وبخصو الإتهامات لها بدعم إبنتها أميمة وفرضها على الساحة الفنية قالت نعيمة الجاني إنّ أميمة ليست في حاجة إلى الدفاع عنها وهي ليست متطفّلة على الميدان الذي تعمل فيه منذ كان عمرها 3 سنوات.

وقالت: “أميمة ممثلة من الصفّ الأول وهي مقنعة في أدائها وجميلة ولكن ليس من أخلاقي أن أفرض ابنتي في أعمال اؤدي أدوارا فيها…ولكن قد أقترحها على المخرج”. وتعتبر نعيمة الجاني أنّ إبنتها ظلمت بعدم دعوتها للتمثيل في الأعمال الدرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى