ثقافة وفنون وتلفزة

سنية الدهماني: ”أميرة ” بطلة رمضان هذه السنة

أكّدت سنية الدهماني عن قناة الحوار التونسي في برنامج رمضان شو على موزاييك امس الإثنين 6 ماي 2019، أنّ نسب المشاهدة على ”اليوتيوب” تثبت أنّ قناة الحوار إحتلت المرتبة الأولى في أول أيام رمضان، بسيتكوم ”قسمة وخيان” ومسلسل ”أولاد مفيدة” في جزئه الرابع رغم التشكيك في نسب المشاهدة، حسب تعبيرها.

أما بخصوص عودة ”أولاد مفيدة”بعد توقّفه السنة الفارطة، أكّدت الدهماني أنّ عودته كانت بطلب من الجمهوره بعد النجاح الذي حقّقه في أجزائه الثلاثة. أما بخصوص سيتكوم ”قسمة وخيان” للثنائي كريم الغربي وبسام الحمراوي الذي يعوّض ”دنيا أخرى” ، أكّدت الدهماني أنّ القناة واثقة من نجاح العمل وقدرته على شدّ الجمهور، معتبرة أنّ ”أميرة” ستكون بطلة رمضان هذه السنة.

وفيما يتعلّق ببرنامج الألعاب ”دليلك ملك” أوضحت ضيفة رمضان شو أنّ سامي الفهري قرّر ايقاف البرنامج، نظرا لتنوع البرمجة على القناة.

واعتبرت الدهماني أنّ قناة الحوار التونسي تراهن على الكيف لا الكم، ما يجعل جل أعمالها توقف عند النصف الأول من شهر رمضان، قائلة في هذا الصدد ” مسلسلات الحوار لا توقيت ميت فيها وسامي الفهري لا يخير المماطلة في الأحداث وخشية أن يمل المشاهد ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى