ثقافة وفنون وتلفزة

“عايشة شو” برنامج فني ضخم على الحوار التونسي وقنوات عربية

“عايشة شو” هو عنوان برنامج فني ضخم تراهن عليه عديد القنوات خلال شهر رمضان والذي تقدمه الاعلامية التونسية عائشة عثمان، ويعنى البرنامج باستضافة ومحاورة نخبة من نجوم الفن سواء في الغناء او التمثيل من الوطن العربي مع وجود فقرات وأركان متنوعة .

وتجدر الاشارة الى ان شبكة قنوات النهار المصرية وشبكة قنوات القاهرة والناس تنطلق في عرض “عايشة شو” قبل السباق الرمضاني بيومين حيث سيتم عرض حلقتين يومي السبت والأحد 4 و5 ماي على الساعة الثامنة ونصف بتوقيت تونس وستحل النجمة أصالة ضيفة على الحلقتين، ويتواصل بث البرنامج بصفة يومية على هذه القنوات طيلة شهر رمضان .
مع العلم أنه تم مؤخرا الاتفاق بين قناة الحوار التونسي والشركات المنتجة على بث برنامج “عايشة شو” بصفة حصرية في تونس على قناة الحوار التونسي التي تشرع في عرض أول حلقة يوم الاثنين 6 ماي الموافق لأول رمضان .

.وستكون النجمة أصالة ضيفة الحلقة الأولى حيث ستكشف خلال اللقاء أسباب خلافها مع النجمة انغام، كما تكشف أسرار وكواليس علاقتهما، وتوضح موقفها الحالى من أنغام، كما تتحدث عن أزمتها مع النجم جورج وسوف بسبب اختلاف موقفهما حول الأحداث فى سوريا.
وتغنى اصالة خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيها، كما تغنى لايف لأول مره أغنيتها الجديدة “بنت أكابر” بصحبة فرقتها الموسيقية وفرقة الرقص الشعبى.
ومن أبرز ضيوف “عايشة شو” نذكر سلطان الطرب جورج وسوف والممثلة غادة عبد الرازق وامير الطرب العربي صابر الرباعي وأمير كرارة وشمس الكويتة ومحمد صبحي وولطيفة غيرهم من ألمع نجوم الفن والتمثيل الذين سيكشفون في حوارات جريئة خبايا حياتهم الشخصية للجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى