رياضة

هل تفعلها هيئة الافريقي وتستقيل ام يبقى هذا مجرد حلم

في صيف 2018 حل ركب السيد عبد السلام اليونسي محملا بالوعود والاحلام التي صدقها جماهير النادي الافريقي ومنها انتهاج العالمية وضخ موارد استثمارية وجعل النادي الافريقي يعول على نفسه في موارده.

وحل مع ركب الرئيس الحالي العديد من الملائكة التي توسم فيها الرئيس خيرا كي يعينوه على حمل أذن القفة معه وبدأت الرحلة …
بدأت الديون تزور مركب الحديقة أ وبدأ الرئيس يستلف ويحاول جاهدا استنقاص نزيف الديون ولكن …
بدأ موسمه بفشل ذريع في “الكاستينغ” وجلب اشباه لاعبين ومدرب فاشل ومعد بني أفشل من الفشل ايضا ..
نسي او تناسى الفروع الأخرى وبقي مركزا على فرع كرة القدم، المشكل انه ركز بفشل وليس بنجاح وهذا ماجعله يرى عكس مايراه الجماهير من حيث مايسرده له أعضاء مافيته بالهيئة المديرة الحالية التي ماانفكت تنقسم وتتنابز بالألقاب بين بعضها البعض وكل مشكلتهم هو استقرار منصبهم صلب الهيئة وليس الذهاب بالنادي نحو الأفضل.
الكل ينهش في لحم الافريقي ولا أستثني احدا وحتى الناطق الرسمي الجديد الذي انتدبه الرئيس لمص غضب الجماهير أصبح يعتبط بعض الأحيان ولا يعلم مايفعل ويتكلم بلسانه وليس بلسان النادي احيانا.
انتدبوا لاعبين وفرطوا في ركائز بدافع الاعارة وبعد ذلك علمنا انه تم بيعهم وليس اعارتهم.
جلبوا لاعبين من أنحاء العالم ومنهم من لعب مقابلة ولم نره بعد ذلك
ركزوا على لاعبين منتهين وارادو “حرق” لاعبين اخرين لمصلحة القدامى وهنا استثني الوسام بن يحيى الذي بقي على نفس الوتيرة ويلعب من اجل النادي رغم كل ماقيل فيه.
رئيس لايعلم شيئا على كواليس النادي حاليا ومرضه جعل منه رئيسا بالغياب ونتمنى من الله شفائه طبعا.
انقسام رؤساء قدامى واعضاء هيئة مديرة برتبة ” باندية” وأعضاء اخرين تأتي للملعب بقميص نادي اوروبي واعضاء اخرون تحفر لكي تتولى الرئاسة قريبا وهذا حلم لن يتحقق حتى وان أصبح المسيح مسلما .

كل هاته المشاكل بالنادي بخلاف الخطايا هي وليدة هذا الموسم الكارثي والذي بدأ بتلاعب في كاستينغ اللاعبين وانتهى بثمانية في شباكها في لوبومباتشي.

أليست كل هاته الأدلة سببا رئيسيا في استقالتكم جميعا وتزكية رئيس جديد ؟
ألا زال لكم البعض من الهمة لألوان فريق سيقوم بمائويته العام القادم .
انقسمت الجماهير ايضا واصبح الكل يشتم الكل من اجل هذا وذاك وأصبح الامر لايطاق بالنادي فهل هدفكم الاطاحة بالقلعة الحمراء والبيضاء ؟؟
نتمنى استقالتكم جميعا وليست مقابلة بسيطة كمقابلة الانتصار ضد النادي البنزرتي التي ستسكت جماهير الافريقي عن ما تقومون به وأرى شعلة غضب ستتطور قريبا وسيتحرك جمهور الافريقي ضدكم كما تحرك ضد الرئيس السابق سليم الرياحي
أ.ق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى