الوطنية

صفاقس : وزير السياحة والصناعات التقليدية يؤكد بأن صفاقس ستصبح وجهة للسياحة الصحية وسياحة الأعمال ويعد بعودة السياح الانقليز إلى جزيرة قرقنة .

أدى وزير السياحة والصناعات التقليدية اليوم الاربعاء زيارة عمل إلى ولاية صفاقس، حيث

اطلع رفقة الوفد المرافق له على ورشات الحرفيين بمقر ولاية صفاقس ثم قام بمجموعة من الزيارات الميدانية ،استهلها بزيارة سوق الذهب قبالة مقر الولاية ثم بزيارة إلى ضيعة بشكة بمعتمدية منزل شاكر ثم إلى معمل الخراطة التقليدية على خشب الزيتون بطريق المهدية فضلا على زيارة مشروع بناء نزل القصر الملكي ، هذا وقد أكد وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي على هامش زيارته بأن صفاقس ستصبح وجهة للسياحة الصحية وسياحة الأعمال مؤكدا على سعيه لعودة السياح الانقليز إلى جزبرة قرقنة .

وقد قام وزير السياحة والصناعات التقليدية بزيارة المدينة العتيقة حيث زار نزل دار بية وسوق الربع وسوق الذهب ومتحف دار الجلولي.

جدير بالذكر أن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي أمضى اتفاقية تعاون بين الديوان الوطني للصناعات التقليدية ومركز البيوتكنلوجيا بصفاقس بمقر الولاية كما أدى زيارة ميدانية إلى الملاحات وشاطئ القراقنة ومندوبية السياحة وعدد من النزل وسط مدينة صفاقس ، هذا وتتواصل زيارته إلى يوم الغد الخميس حيث سيقوم بزيارة ميدانية إلى جزيرة قرقنة ببرنامج ثري سيعلن فيه عن جملة من القرارات والمشاريع .

أمير السعداوي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock