قضايا وحوادث

ما بين القيروان و بوحجلة: ايقاف 20 شخص متورطين في جرائم متنوعة

تمكنت الوحدات الامنية بالقيروان المدينة من ايقاف 05 أشخاص تورطوا في سرقة محتويات جامع حي الأغالبة حيث وقع السطو على عدة تجهيزات صوتية و معدات إنارة من داخل الجامع  هذا و تم الاحتفاظ بالموقوفين و فتح محاضر أمنية ضدهم تمهيدا لاحالتهم على أنظار القضاء .

كما تمكنت نفس الفرق الامنية من إماطة اللثام عن عملية سرقة كميات هامة من المصوغ تورطت فيها 03 عناصر و هم صائغي و وسيط و العنصر المنفذ لعملية السرقة و قد تم الاحتفاظ بهذه العناصر بأمر من النيابة العمومية .

كما قامت السلط الامنية بمنطقة زيتون الحمامي من ايقاف 04 أشخاص مطلوبين لجهات أمنية بينهما عنصران صادر في شأنهما مناشير تفتيش في قضايا سرقة و عمليات سطو على  الأشخاص و الممتلكات و قد تم الاحتفاظ بجميع العناصر نقلا عن مصدر أمني .

 

كما تمكنت الوحدات الأمنية ببوحجلة من ولاية القيروان صباح اليوم السبت من ايقاف عنصر مفتش عنه صادرة في شأنه 12 منشور تفتيش متورط في عدة جرائم كالقتل العمد و الاغتصاب و تحويل وجهة و مطلوب لعدة جهات أمنية .

كما وقع الكشف عن عصابة تتكون من 07 أشخاص مفتش عنهم و حجز لديهم 04 دراجات نارية مسروقة و كمية من أسلاك مادة النحاس تابعة للشركة التونسية للكهرباء و الغاز و هواتف جوالة و ذلك خلال حملة أمنية .

متابعة ماهر غيضاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى