قضايا وحوادث

ڨمرت /في مداهمة قام بها 500 أمني : كوكايين ،اوكرانيات للدرعاة و تشغيل أطفال في 16 علبة ليلية !

 تعرضت جريدة الشروق الصادرة اليوم الخميس إلى موضوع الملاهي الليلية وما يحدث فيها من تجاوزات خطيرة.

وحسب ما نشرته الشروق بقلم الزميلة منى البوعزيزي فإنه وفي احد اكبر عمليات المداهمة التي قادها قيادي امني بارز بوزارة الداخلية تمت مداهمة 16 علبة ليلية في نفس الوقت حتى لا يتمكن اصحابها من اخفاء تجاوزات خطيرة تحصل داخل اسوار هذه الاماكن ليتم الكشف عن جرائم خطيرة متعلقة بالإتجار بالبشر واستغلال الاطفال و تجارة المخدرات و استعمال اوكرانيات في عالم الدعارة .

التحدي

قام رجل اعمال تونسي يملك عددا من العلب الليلية بالعاصمة بتهديد مسؤول امني في صورة مداهمة علبة ليلية على ملكه و عندما بلغ هذا التهديد لمدير عام بوزارة الداخلية قام بجمع 500 امني وداهموا في ليلة واحدة 16 علبة وتم تحرير تجاوزات هامة على غرار بيع المواد المخدرة من نوع «كوكايين» التي يتم بيعها للأثرياء .

عن المداهمة الامنية قال مصدر «الشروق» ان العملية تمت سابقا في كنف السرية وتعرض القيادي الامني الذي قاد العملية للتهديدات من قبل شخصيات نافذة تتمتع بدعم سياسيين معروفين و رجل اعمال معروف.

الدعارة و الاوكرانيات

تبين ان اصحاب عدد من العلب الليلية في قمرت قاموا بجلب أوكرانيات الى تونس بتعلة العمل داخل هذه العلب كنادلات ليتم اثر ذلك استغلالهم في شبكات دعارة لصالح رواد العلب وتتحصل الأوكرانية على مبالغ مالية هامة خلال مرافقتها للزائرين واقامة علاقات جنسية معهم واكد مصدرنا انه تم تحرير محاضر ضد المخالفين مضيفا ان التجاوزات مستمرة بسبب الغطاء و الدعم السياسي الذي يتحصل عليه اصحاب العلب المخالفة .

الاتجار بالبشر

في 9 علب ليلية بجهة قمرت يتم تشغيل اطفال تترواح اعمارهم ما بين 10 و 13 سنة بمبالغ مالية لا تتجاوز 20 د مقابل الخدمات التي يتمك تقديمها لرواد هذه الاماكن على غرار تقديم المشروبات الكحولية و حراسة السيارات و مراقبة الدوريات الامنية ابلاغ الحراس عن وجود وحدات الامن وخاصة القيادات منها و يذكر ان مسؤولا امنيا بإقليم قرطاج تعرض للتهديد في صورة مروره فقط امام العلبة الليلية المعروفة باسم «ب.ل» .

و دعا ايضا محدثنا وزارة المرأة الى التدخل العاجل بعد استغلال عدد هام من الاطفال داخل هذه العلب الليلية و تعرضهم للهرسلة و الاعتداءات الجسدية و الجنسية على غرار التحرش الذي تعرض له طفل اصيل منطقة الملاسين من قبل تاجر يتوافد على علبة ليلية بقمرت .

المخدرات

و عن تجارة المخدرات, قال مصدرنا انه يتم بيع 3 انواع من المواد المخدرة الخطيرة داخل عدد من العلب الليلية على غرار «الكوكايين» و المعروفة ايضا باسم «الكوكا» و الهيروين التي يطلق عليه اسم «السم الابيض» و الحقن مضيفا في هذا السياق ان هناك سماسرة معروفين لدى الوحدات الامنية مهمتهم ايصال المخدرات للمدمنين داخل العلب الليلية و يمنع دخول الغرباء لهذه العلب الا بموافقة اصحاب هذه الاماكن .

و في هذا الاطار اكد مصدرنا ان عددا من العلب الليلية خارج السيطرة في تونس العاصمة مكررا وصفه بانها» اراضي محتلة» للمهربين و تجار المخدرات و مبيضي الاموال و السياسيين المشبوهين على حد تعبيره .

التجاوزات

استغلال اطفال : 20 دينارا في الليلة

جنس : اوكرانيات مرافقة الزائرين و اقامة علاقات جنسية

تهديدات للأمنيين: اعتداءات بالعنف

بيع المخدرات: 3 انواع

تجاوزات داخل 8 علب ليلية لرجل اعمال

المصدر:جريدة الشروق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى