ثقافة وفنون وتلفزة

تفاصيل سيتكوم “فرملي الحومة” على القناة الوطنية الاولى

انطلق المخرج نجيب مناصرية في التحضير لسيتكوم “فرملي الحومة” والذي ستبثه القناة الوطنية الاولى في شهر رمضان القادم والعمل سيناريوسميرة بوعمود، وهي ممثلة واستاذة مسرح ، واخراج نجيب مناصرية، مخرج سلسلة ” فاميليا لووول”  الذي عرض في رمضان الفارط ويشرف على انتاج العمل المنتج فتحي البكوشي الذي عمل في عديد المسلسلات والبرامج التلفزيونية على غرار مسلسل ” الريحانة”  للمخرج حمادي عرافة وتنفيذ الانتاج ل شركة المتوسط للإنتاج.

ويشارك في هذا العمل الكوميدي الجديد ثلة من ابرز واهم الاسماء في الساحة وهم غرار كمال التواتي ودرصاف مملوك وفيصل بالزين وتوفيق البحري وسهير بن عمارة وزهير الرايس وجمال المداني وريم عبروق وروضة المنصوري وعمارة المليتي … اضافة الى العديد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف الذين سيمثلون مفاجأة العمل بالنسبة للمشاهدين، على حد تعبير المخرج نجيب مناصرية الذي اكد ان العمل سيعيد للتلفزة تميزها مثلما كان الشأن مع سيتكوم ” شوفلي حل ” .

ويتناول سيتكوم ” فرملي الحومة ” حكايات التونسيين في حومة عربي وهي حكايات قريبة من واقع المواطن . ويضم العمل 20 حلقة مدة الواحدة 30 دقيقة، وربما يتم انجاز جزء ثاني لرمضان بعد القادم، وهوما يطمح اليه فريق العمل الذي سيبدأ في تصوير الجزء الاول خلال النصف الثاني من فيفري القادم ويتواصل الى حدود شهر افريل 2019.

وكشف المنتج فتحي البكوشي انه سيتم اعتماد احدث التقنيات في تصوير العمل كآلة كاميرا 4K، مشيرا الى استئناس فريق التصوير الذي سيضم خيرة تقنيي مؤسسة التلفزة الوطنية بكفاءات تقنية من خارج المؤسسة، وذلك في اطار الشراكة والانفتاح على القطاع الخاص الذي تحرص التلفزة التونسية على تكريسه من اجل تقديم الأفضل في مجال الانتاج الدرامي .

المصدر:الشروق

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى