قضايا وحوادث

متابعة: ثري خليجي يلاحق فتاة تونسية تحيلت عليه ضمن شبكة دعارة في تونس وسلبته مليارا..والطلب غريب

متابعة لما نشرناه ،حول تعهد الادارة الفرعية لمقاومة الاجرام التابعة لادارة الشرطة العدلية بالقرجاني بتفكيك شبكة دعارة دولية تنشط بين ولايتي تونس والقيروان وزبائنها من الخليجيين. وحسب المعطيات المتوفرة فان احد العناصر المتورطة ينشط ضمن الشبكة رفقة زوجته وشقيقته.كما بينت التحريات الامنية ان احد عناصر الشبكة جنى مبلغا ماليا من تجارة الجنس قيمته 720 الف دينار تلقاها عبر اقساط من حوالات مالية من دول خلجية .

وقد تمكنت الفرقة المذكورة من كشف الشبكة التي تضم رجلين إثنين وخمسة نساء .وقد تكفلت ثلاث فتيات باستقطاب الحرفاء وأغلبهم خليجيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع عقد جلسات ولقاءات سرية بالنزل والمنازل الفاخرة مقابل مبالغ مالية

هذا كما اعترف قائد الشبكة انهم كانوا يستعدون للتحيل على رجل اعمال عربي بارز باستغلال جمال زوجته الفاتن عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث تم ارسال صور فاضحة للمعنية مطالبين الضحية القادمة بارسال حوالة بريدية هامة لتستعد المعنية قبل سفرها اليه في عملية تحيل جديدة قبل التفطن اليهم والقبض عليهم.

وأكدت ذات المصادران رجل اعمال خليجي نافذ طالب بمكافحة مع احدى الفتيات الحسناوات التابعة للشبكة والتي اسرت قلبه وتحيلت عليه بعد الكشف عن الشبكة والمخطط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى