قضايا وحوادث

فظيع بالعاصمة: « عطار» غادر السجن بفضل عفو رئاسي..اغتصب طفلة ال8 أعوام في مخزن وحاول ذبحها

قضت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس ب16 سنة سجنا في حق موقف في العقد الرابع من العمر يعمل كعطار وجهت له تهمة الاعتداء بفعل الفاحشة على طفلة  قاصر وذلك على خلفية شكاية رفعتها عليه عائلة تقيم بجهة البحر الازرق .

وحسب ما أكدته عائلة  الطفلة  فقد  ارسلت الام  يوم الحادثة ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات لشراء بعض الاغراض  من العطار  إلا أنه استغل خلو المحل من الزبائن ثم استدرجها الى مخزن المحل واعتدى عليها بفعل الفاحشة و طلب منها أن لا تعلم عائلتها بالأمر مهددا اياها بذبحها ثم اشهر سكينا في وجهها وقد ظل العطار المذكور يعتدى على تلك الطفلة في عديد المناسبات الى ان ساءت حالتها النفسية عندها تفطنا والدتها لها فاستفسرتها عن الامر فانهارت الطفلة وسردت على مسامع والدتها ما تعرضت له من قبل المتهم ..

وبعرض الطفلة على الطب الشرعي تبين أنها تعرضت للاعتداء بفعل الفاحشة من قبل المظنون فيه … وباستنطاقه من قبل الوحدات الأمنية أنكر ما نسب إليه فتمت مجابهته بالطفلة وتقرير الطب الشرعي فانهار واعترف بما نسب إليه .. وبالتثبت من هويته تبين أنه كان محكوما ب10 سنوات سجنا ثم أفرج عنه بعد أن قضى 6 سنوات ونصف اثر عفو رئاسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى