رياضة

عمر النابلي مصري عاشق للنادي الافريقي : اعشق الافريقي من ايامات فوزي الرويسي وعادل السليمي وأحلى مقابلة كانت ضد الزمالك في موقعة الجلبية

هو مصري الأصل والجنسية لكن قلبه يدق بحب النادي الافريقي التونسي اردنا معرفة السر فدخلنا حياته الشخصية فعلمنا أنه مصري مقيم بالامارات ومتزوج من تونسية

اليوم يحدثنا عمر النابلي عن حياته وعشقه لنادي تونسي رغم أنه مصري وأهلاوي لكنه لم يخف عشقه للإفريقي على وسائل التواصل الاجتماعي وكان هذا حوارنا معه

*عمر النابلي لو تعرف بنفسك لقراء التونسية نات

عسلامة ناس الكل

ـ عمرو النابلي 37 سنة مصري الجنسية مواليد الاسكندرية اجازة في حقوق اعمل واعيش بالامارات العربية المتحدة مدينة العين …..

*انت اهلاوي لكن تعشق النادي الافريقي فكيف بدأت الحكاية ؟

بدأت حكايتي مع الجمعية من البطولة العربية التي اقيمت في تونس في التسعينات جيل عادل السليمي وفوزي الرويسي حقا جيل يرعب ويخيف اي منافس برغم قوة الترجي وقتها والجيل القوي الواعر ورياض بوعزيزي والشيحي وغيرهم لكن الافريقي دائما ولاد بالنجوم  مرورا بجيل كامتشو وعلي بومنيجل ولسعد الورتاني الله يرحمو و وسام بن يحي صابر خليفة الذي أحبه كثيرا وأتمني أن يعود مرة اخري للفريق وغيرهم من الاسماء التي سطعت في سماء الكرة التونسية ….

 

ماهي المقابلات التي فرحت فيها والمقابلات التي بكيت فيها مع النادي الافريقي ؟

اقوي مقابلة فرحت بها عندما فزنا على الزمالك وترشحنا من القاهرة في موقعة الجلابية الشهيرة وهدف وسام بن يحي التاريخي وقتها كنت اتفرج انا وصديق تونسي بهت  كيف كنت طيلة المباراة  أصرخ وأصيح وانا مصري وكان يفترض ان يكون هو من يصرخ ويصيح وليس انا.

والمقابلة اللي حزنت فيها وفي نفس الوقت كنت فرحا بطبيعة الحال للاهلي وقت اخر مقابلة بين عشقي الاول الاهلي وبين النادي المفضل لقلبي في تونس الافريقي.

4_اليوم النادي الافريقي يعود لرابطة الابطال فهل تتمنى ان يواجه الأهلي المصري ؟

احساس قوي ان الاهلي والافريقي باش سيكونان في مجموعة واحدة وان شاء الله الترشح لهما

واصعب احساس عندما يقع الافريقي في طريق الاهلي ….

 

5_ هل لك اتصال بخلية احباء النادي الافريقي بالامارات وهل تتمنى ان تكون عضوا فاعلا بها ؟

الحقيقة ليس لي اي اتصال بخلية احباء الجمعية يمكن لأني في العين وليس في دبي لكن لي اصدقاء في دبي ودائماعلي اتصال معهم وأتمني بالطبيعة انخرط مع المجموعة بكل تأكيد …..

_ماهو وجه الشبه بين الأهلي المصري والنادي الافريقي ؟

 

وجة الشبه بين الفريقين التاريخ الكبيرو الروح والعزيمة عدم اليأس في اصعب الاوقات اللعب من اجل المريول الجمهور سواء في مصر او تونس دائما سند حقيقي للاعبين.

*رأيك في جمهور النادي الافريقي ؟

جمهور الافريقي “برجولية وحدة” يتحمل ويقف مع الجمعية وقت الشدة ويكون في الموعد في المدارج واحب كثيرا جمهور الافريقي

 

8_كلمة ختام

احب ان اقول للجمهور التونسي “نحترمكم ونقدركم” بخلاف اقلية موجودة تريد ان تفسد العلاقات المصرية التونسية لكن تاريخ البلدين اقوي وان شاء الله دائما اخوة.

 أجرى الحوار:أيمن قريسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى