قضايا وحوادث

في مستشفى الرابطة: يغتصب المريضات بعد تخديرهن

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس ، أمس السبت 1 ديسمبر 2018 ، لأعوان فرقة الشرطة العدلية بتونس المدينة بالإحتفاظ بممرض كان يتحرش بالمريضات المقيمات في قسم الأعصاب بمستشفى الرابطة ، حيث إعترف المتهم بالتحرش بمريضة و هي نائمة

ونقلت ، جريدة الشروق في عددها الصادر يوم الأحد 2 ديسمبر 2018 ، وقائع هذه الفضيحة الجنسية ، حيث تمكنت وحدات الشرطة العدلية بمنطقة المدينة التابعة لإقليم الشرطة العدلية بتونس من القبض على ممرض في الثلاثين من عمره اغتصب وتحرش بمريضات منهن مريضة مصابة بجلطة دماغية .

وأضافت الصحيفة ، أنه تم مساء أمس السبت ، جلب مريضة مصابة بجلطة دماغية إلى منطقة المدينة بتونس العاصمة في سيارة إسعاف للإدلاء بأقوالها في فضيحة جنسية اتهم فيها ممرض يعمل بمستشفى الأعصاب بالرابطة ، حيث تم توجيه تهم الاغتصاب له ، بعد أن قام بالاعتداء جنسيا على الضحية مستغلا عدم قدرتها على مقاومته بسبب مرضها .

وتفيد الوقائع ، أن مريضة ترقد بالمستشفى ، أعلمت ادارة المستشفى بأنها تعرضت للتحرش والاغتصاب من قبل ممرض ، حيث يقوم باعطائها أقراصا منومة ثم يعتدي عليها جنسيا في عديد المناسبات .

وبعد فتح تحقيق من قبل الوحدات الأمنية ، تم وضع المتهم تحت المراقبة وتمكنت المريضة من مساعدة الأمنيين في الاسراع بالقبض على الممرض المتهم ، بعد اعطائهم مواصفات قميصه الذي يرتديه أثناء الجريمة ، وبعد حجز القميص وعرضه على الطبيب الشرعي تم العثور على دليل إدانة يورط المتهم ويؤكد تعرض المريضة للإعتداء الجنسي .

وأوضحت الشروق ، أن المتهم نفذ سابقا عديد الجرائم المشابهة منذ 2016 ، وتم ايقافه لكنه عاد مجددا إلى عمله ، حيث طالبت وحدات الأمن كل الضحايا لتقديم إفادتهن في سرية تامة حتى تتم معاقبة الممرض المتهم في كنف القانون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى