رياضة

رئيس النادي الافريقي:ورثت الديون وأتحمل مسؤولية الانتدابات الفاشلة

عاد رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي على إنتدابات النادي الإفريقي في الميركاتو الصيفي و التي أجمع المتابعون حول فشلها في تقديم الإضافة للفريق .

و أعاد اليونسي فشل إدارته في إنتدابات الموسم الجديد إلى عدة عوامل لعل أبرزها الجهد المالي الكبير الذي وفرته الإدارة من أجل تجديد عقود ركائز الفريق الشيء الذي أثر بطريقة مباشرة على ميزانية إنتدابات اللاعبين و منه على نوعية اللاعبين المنتدبين .

و أكد عبد السلام اليونسي بأنه يتحمل المسؤولية الكاملة في فشل الإنتدابات الصيفي مؤكدا على ضرورة التدارك في الميركاتو الشتوي القادم

رئيس  الافريقي أكد أن إدارة فريقه ورثت ديونا ثقيلة ناهزت ال7 مليارات تمكنت من تسويتها بعد توفير المبالغ الضرورية إضافة الى دفع ما يقارب ال4 مليارات لتوسية بعض الملفات و اقناع بعض اللاعبين بعدم تقديم شكاوي.

و أشار اليونسي أن الهيئة المديرة كانت أمام ضرورة تمديد عقد لاعبيها أملا في وضع الفريق في وضعية مريحة بعد أن أخذوا عهدا على نفسهم بالخروج من الباب الكبير وفق قوله.

واضاف في تصريح اذاعي ، أن إدارة فريقه أبرمت صلحا مع اللاعب السابق للنادي سايدو ساليفو قاضي بمنحه حوالي مليار مع استلامه لبقية مستحقاته في شكل أقساط.

أما بخصوص تحوله للجزائر أشار اليونسي أنه التقى رئيس مولدية العلمة و أن ملف اللاعب إبراهيم الشنيحي في طريقه للتسوية مشيدا بحفاوة الاستقبال الذي لقيها من الأخوة الجزائريين.

و أكد اليونسي أن إدارة فريقه أغلقت 6 ملفات كاملة لناطر والميكاري والنويوي والصرارفي وكرول ومهدي مرزوق مما كلفهم ما يناهز ال4 مليارات نصف في انتظار اغلاق بقية الملفات  على غرار ملفي تيريك غروزني الروسي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

و لم يخفي اليونسي سر انفاقه لما يقارب ال10 مليارات بين نزاعات و أجور اللاعبين مؤكدا في الأن نفسه أن النفقات مرشحة للارتفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى