متفرقات

حظك اليوم

حظك اليوم

الحمل

تبدأ نهارك بنشاط وأناقة ملاحظتين لتواجه هذا اليوم المليء بالبرامج والمواعيد المهمة لديك، قد يطرأ تغيير في مواعيدك في فترة الظهيرة، لكن الأمور تسير على ما يرام، علاقتك بمن تحب ليست جيدة، فلا تجعل عنادك وكبرياءك يدمران علاقتكما، وبخاصة إذا كان من تحب من برج الميزان.

الثور

يوم جيد نسبيا لجميع مواليد الثور، وبخاصة أن القمر في وضع مناسب لك في برج العذراء، الحظ يلعب معك في ظهيرة هذا اليوم وينجيك من مشاكل في العمل، قل نعم لأي شيء قد يعرض عليك اليوم سواء على المستوى المهني أو الشخصي، فإنه يصب في مصلحتك، التفكير الزائد مثل الناقص.

الجوزاء

نحن نعرفك بأنك مزاجي، لكن اليوم أنت مزاجي زيادة على اللزوم، فأنت لا تستطيع أن تتخذ ولو قرارا واحدا ولو كان بسيطا، بل تتطلب وقتا إضافيا أو تدير ظهرك له، المفاجآت قد تكون بطلة الموقف في المساء، لكن عليك بأن تأخذ حذرك على ظهرك ومعدتك اللذين قد يؤلمانك.

السرطان

حسدت نفسك يا سرطان على الأيام المريحة نوعا ما، التي قضيتها سابقا، فهذا اليوم يلقي عليك الضغوطات العملية والشخصية، لكن النجاح سيكون لك لا محالة. الأخبار الجيدة في طريقها إليك في فترة ما بعد الظهر، والمساء جيد للخروج مع الأصدقاء والاستمتاع بوقتك معهم.

الأسد

 

يوم هادئ جدا، وقد يكون عليك الانتباه بالدرجة الأولى إلى مالك، فستتعرض للكثير من المصاريف كما قد يكون مخيبا للآمال في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على نطاق العمل الذي قد تحدث به بعض الأمور المزعجة.

العذراء

من المؤكد أنك تشعر بالاختلاف بين اليومين الماضيين وهذا اليوم الذي يبدأ بالنشاط والأخبار الجيدة منذ أوله، عليك استغلاله لتقوم ببعض المبادرات والقرارات العملية والمهنية، وبخاصة أن شخصيتك القوية تسيطر على من حولك، المساء أفضل وتشعر بالراحة، وبخاصة مواليد شهر آب (أغسطس)، الذين يتخذون قرارات مهمة لهذا اليوم.

الميزان

عليك الحذر يا مولود الميزان، فهذا اليوم صعب جدا عليك، وكل الأمور تسير عكس ما ترغب، تصحو والكآبة في عينيك وتشعر بعدم الرغبة بفعل شيء، قد تكون كسولا في ساعات الظهيرة فيتراكم العمل لديك، أما في المساء فقد تشعر بالوحدة لعدم وجود ما تفعله، حتى ولو عرض عليك أحد الخروج، فأنت لن تشعر بالرغبة بالخروج.

العقرب

الهدوء مخيف حولك، وبخاصة أنه لا توجد أحداث مهمة تدور حولك، لكن قد تصبح عصبيا لسماعك بعض الناس يتكلمون عنك، فترة ما بعد الظهر قد تشهد شجارا بينك وبين أحد أفراد عائلتك، المساء جيد لقضاء وقتك مع من تحب، وبخاصة مواليد 1 إلى 9 تشرين الثاني (نوفمبر) فهم الأكثر عاطفة ورومانسية.

القوس

تندم كثيرا يا عزيزي القوس إذا لم تنتبه إلى ما تقوم به، وبخاصة إلى ما تقوله، لأنك جريء جدا وجرأتك تقودك إلى التهور في تعاملك مع المقربين إليك في العمل، ما يوقعك في مشاكل في فترة ما بعد الظهر، تشعر برغبة بالانتقام في المساء والعدوانية تؤثر عليك فعليك بالهدوء وملازمة البيت.

الجدي

أنت نشيط والحظ يدعمك لتأخذ ما تريد، شخصيتك قوية جدا وأنت مصمم على فعل ما تريد، الناحية العملية هي الأكثر استفادة فقراراتك اليوم مهمة، توقيع العقود وعقد الاتفاقيات يصب في مصلحتك أيضا، فلا تخف من المجازفة. أما المساء فهو جيد للخروج والاستمتاع مع من تحب بوقتك.

الدلو

ينتظرك نهار مليء بالحيوية يا مولود الدلو، وبخاصة على المسار العملي، فأنت منهمك في عملك زيادة على اللزوم وبخاصة في فترة الظهيرة، حيث تنجز كثيرا من أعمالك المتراكمة، تشعر بالتشاؤم حيال موضوع معين، لكن سيسير عكس ما تتوقع في فترة ما بعد الظهر ويخص علاقاتك الشخصية.

الحوت

 

لا تحسد على هذا اليوم، فالضغوطات تصحبك منذ الصباح، حيث لا يلبث وصولك إلى مكان عملك حتى تبدأ المناوشات وذلك بسبب مزاجك وعصبيتك التي لا داعي لها. أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء فأنصحك بالتزام البيت والراحة لأنك ربما تشعر بوعكة صحية في الجهاز التنفسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى